recent
أخبار ساخنة

طريقة الحصول على رقم وهمى لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعى شراء الارقام

" اهلا وسهلا بكل متابعي موقع " phonday " 
  " ملحوظة رابط التحميل ومشاهدة الفديو فى اخر المقال فى الاسفل " 
الطريقة تعمل جيد جدا علي اندرويد 7
احيانا لايصل الكود علي( اندرويد 8 و 9) انصحك باستخدام هاتف به نظام اندرويد7
ملوظة/ يجب ان يكون هناك 10 نقاط رصيد في الرقم الذى تختارة 
اكتب اكواد تبدا من 223 ثم اعلي
سوف اترك لكم مفاتيح اكواد اسفل الفيديو
يجب تفعيل تطبيق VPNضروري علي الولايات المتحدة ويحب تحميل البرنامج من   اسفل الفيديو
يجب ان يكون عندك انترنت سريع
ملحوظة يحب مشاهدة الفيديو بالكامل بدون تقديم
رقم أمريكي مجاني
تطبيق رائع يمنحك رقم امريكي افتراضي خاص بك
برنامج تفعيل رقم امريكي تستطيع من خلاله ارسال و استقبال المكالمات و ايضاً ارسال و استقبال الرسائل النصية كل هذا بشكل مجاني و تفعيل الواتساب الامريكي .
تستطيع الحصول على نقاط مجانية ...امر سهل ...شاهد الاعلانات الموجودة في التطبيق و ستحصل على النقاط المجانية مباشرةً لأجراء مكالمات مجاناً
text free apk
ان التطبيق text plus حاصل على تقييم 4.3 نجمة في متجر جوجل بلي وسوق ستور وقام حوالي عشرة ملايين شخص بتثبيت بتطبيق تكت نو المجاني، على اجهزتهم الاندرويد، والسامسونج،الجلاكسي، والايفون، واغلب الجوالات وهو متطابق مع جميع الاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد ويتوفر برنامج text tree للايفون.

text free شرح

تطبيق Text Free – Free Text + Call هو عبارة عن تطبيق مجاني ومتوفر في متجر جوجل بلاي ويعمل على اعطاء المستخدمين أرقام أجنبية وهمية بحيث ان تطبيق تكست فري يمكنك من خلاله إخفاء الرقم الأصلي الخاص بك ، وايضا يتيح لك تطبيق Text Free – Free Text + Call إمكانية عمل وتفعيل كل التطبيقات والحسابات في أي تطبيق أو موقع يطلب منك التسجيل عن طريق الرقم والذي يقوم بتزويدك به ، ان طريقة إستعمال وطريقة عمل تطبيق Text Free – Free Text + Call فهي سهلة جدا وبسيطة الي ابعد حدود وكما يتوفر برنامج تكست فري بشكل مجاني ويسمح لك بتحميله على هاتفك الآندرويد من خلال النقر على زر التحميل أدناه وايضا يتوفر تطبيق تكست فري لاجهزة الايفون ويمكنك تحميلة عن طريق متجر اب ستور.

text free sign up

بعد ان تقوم بتحميل وايضا بعد تستكمل عملية تتبيث تطبيق Text Free – Free Text + Call في هاتف المحمول الخاص بك فما عليك اخي الكريم سوى التسجيل فية في منصة التطبيق ومن ثم بعد ذلك سيقوم تطبيق تكست فري يطلب منك إختيار رقم من الأرقام التي يقوم ويعرضها لك في واجهة التطبيق تكست فري 2020 وجميعها أرقام أجنبية ، ثم بعد ذلك يجب عليك ان تقوم في استكمال عملية التسجيل في التطبيق و الدخول إلى حسابك في برنامج text free.

تحميل برنامج text free للايفون

وبعد الإنتهاء من طريقة فتح الحساب و التسجيل في تطبيق Text Free – Free Text + Call و الحصول على رقم أمريكي أو رقم أجنبي بشكل متكامل بعدها يمكنك بان تقوم في التسجيل في الواتس آب برقم امريكي عن طريق الرقم الذي حصلت عليه و سوف يصلك الكود او الشفرة التي ارسلت ايليك الخاصة بتفعيل الحساب على منصة او سيرفر تطبيق Text Free – Free Text + Call، و بهذه الطريقة وبكل بساطة ستكون قد قمت وحصلت على رقم أمريكي لتفعيل الواتس اب وهمي ويمكنك تفعيل به أغلب الخدمات الأخرى.

- إن كنت مستخدم دائم للواتس أب و تقوم بالعديد من المحادثات مع أصدقاءك بشكل يومي, فإنك تدرك بالطبع صعوبة التعامل مع هذه المحادثات اليومية و الرد عليها بشكل مباشر. وربما تصل الأمور لمقاطعة شبه دائمة بعد عدم ملاحظة رسالة معينة من صديقك رغم أنك كنت متاح بشكل أونلاين على الشبكة.

- تصل بك الأمور هنا إلى محاولة الحصول على رقم جديد و تجنب هذه الإزعاجات أو القيام بتخصيص رقم آخر لمحادثات الواتس أب للعمل مثلاً دون وجود عوائق من قبل الأصدقاء و الأهل وتلقي صور صباح الخير “مع وردة” بشكل شبه دائم من المجموعات المزعجة.

- بالطبع فإن أفضل الطرق للقيام بذلك هي الحصول على رقم امريكي مجاني يخولك التسجيل في واتس أب كونه لا يتطلب أكثر من شبكة واي فاي محلية مع تحميل التطبيقات المخصصة لذلك و تجنب عناء الذهاب إلى شركة الإتصالات للحصول على شريحة جديدة تقدم لك رقم محلي للاتصال في بلدك.

- ميزات الحصول على رقم أمريكي مجاني في هاتفك الذكي
في الحقيقة فإن التطبيقات المتاحة للحصول على أمريكي ليست بالجديدة نهائياً, و بدأ انتشارها منذ هيمنة هواتف شركة نوكيا على السوق. بالطبع فإن انتشارها في تلك الفترة لم يكن مقتصراً على الواتس اب و على العكس من ذلك فإنها كانت تقدم خدمة المحادثات و المكالمات المجانية.

- لكن مع انتشار منصات التواصل الاجتماعي و تقديم خدمة المكالمات المجانية فإن التطبيقات هذه فقدت شعبيتها و اقتصر استخدامها في الحصول على رقم أمريكي مجاني فقط. و فيما يلي بعض الميزات التي ستحصل عليها عند استخدامك لهذه التطبيقات :

- الحصول على رقم امريكي مؤقت او دائم بشكل افتراضي دون استخدامك لمنفذ شريحة sim.
إمكانية تفعيل الرقم الأمريكي على تطبيق واتس اب او غيره من الشبكات الاجتماعية.
الوصول إلى الخدمات المحجوبة في بلدك عبر تقديم الرقم الأمريكي بدلاً من رقمك المحلي.
استخدام التطبيقات نفسها في إرسال و تلقي الرسائل و المكالمات عبر مستخدمي التطبيق نفسه.
افضل خدمات الحصول على رقم امريكي مجاني
ضمن هذه القائمة ستجد العديد من التطبيقات التي تقدم لك نفس الخدمة ألا و هي الحصول على رقم امريكي جاهز, و بالطبع جميعها تم تجربتها للتأكد من صحتها و إمكانية تلقي رسالة التفعيل من واتس أب ام لا.
 الان مع الشرح بالفيديو والتحميل



نزلت vpn من جوجل بلاي تحميل RitaVPN وفعلة ع الولايات المتحدة لان التطبيق الثاني اصبح علية ضغط كبير

روابط التحميل 
1- Textfree
2- Secre vpn
3- النسخ الشامل


اكواد الولايات المتحدة شغال 
331-410-267-484-411-805-201-213-312-910 701-301-303-313-404-501-507-601-332-401-531-224-650

وفى الختام عزيزى متابع موقع (phonday)
 الكريم إذا اعجبتك هذه المقالة قم بمشاركتها مع أصدقائك أيضا ، وفي حالة إذا كان لديك أي استفسار ثم يمكنك التعليق في قسم التعليق اسفل المقالة ، ويمكن متابعتى على صفحتى الشخصية فى الفيس بوك ، وايضا يمكنك الانضمام الى الجروب على الواتساب 
 والى اللقاء فى تدوينات اخرى مفيدة .. تحياتى لكم جميعاً .

اذا كان هناك اسئلة او استفسارات اكتب فى التعليقات


او تواصل معنا على

author-img
eyad mohamed vevo

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown2/02/2020

    😃😃😃😃😃😃

    حذف التعليق
    • Unknown photo
      Unknown2/08/2020

      انته كلت انستا
      سؤال يوجد خطا حين انشاء حساب جديد لنستا يتم الحظر الاجراء ممكن منشور عن ذالك

      حذف التعليق
      • Unknown photo
        Unknown2/11/2020

        كل يلي انت يتعرضو حقيقي ورهيب بس حكاية الرقم الأمريكي والاكواد معلش انا دماغي ما يستوعب كل دة ممكن لو سمحت تساعدني وتديني رقم من عندك وانا لك من الشاكرين

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent